Disturbing: Video of Bahraini Forces Shooting a Protester

The shooting happens at the beginning of the video. It’s totally unacceptable, and it’s only gona get worse and more violent with the incoming GCC troops.

Update: This is an update, I just found a new video that captures the same shooting, but from a different angle. Um Totta (one of my readers whom commented on this post) was absolutely right. The protestor was acting as if he was shot. This new video clearly shows him walking away, blood free, from the attack.


Advertisements

13 Responses to Disturbing: Video of Bahraini Forces Shooting a Protester

  1. Om Totta says:

    ركزي بالفيديو مره ثانيه راح تكتشفين انها قنابل مسيله للدموع والله لو انها ذخيره حية جان ما يقدر يوقف و ما رموه الحبيب يمثل عشان الصحافه الاجنبية و شنو قواة العين اللي لازق بالجيش جذيه !!!! حسبيً الله و نعم الوكيل يعل كيدهم في نحرهم سلمية سلمية المظاهرات و ذبحو الشرطه و طقو بنات السنه بالمدارس و الجامعات  

    • buzfairy says:

      I always love ur comments, dayman mofedeen 🙂

      7ata law rubber bullets, sheno hal glb eli yrmoon men halmasafa elgreeba 😦

      I disagree with: them closing the streets, and them yajmeen 3ala eljam3at w elmadares.

      I also feel enah elpolice w army cudve arrested them for closing the streets, coz it’s against the law.

      But sadly, they asked for der3 eljazeera’s help. This is the worst qarar ever 😦 they’ll give elsheei3a eldafe3 enhum ask iran to come in and help.

      Mashakel elba7rain kanat nateejat eltholm eli kanaw 3aysheen feeh lesanwat 6weela… Eli may7term sha3bah, sha3bah mara7 y7tarmah law sheno.

  2. امنه says:

    للأسف يا ام توتة قاعدة تشوفين من جهة وحدة بس للعلم الريال اللي طقوه مو بغاز مسيل للدموع لأ برصاص مطاط وهالرصاص ومن مسافة اقل من ٤ امتار تقتل وبالفعل هذا اللي صار ، الريال استشهد
    وبعدين قوات درع الجزيرة شقاعد تسوي بالبحرين والشعب اعزل ما معاه سلاح وينادي سلمية سلمية
    شوفي بقية الفيديوات وراح تشوفين جرايم بحق الانسانية
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

    • buzfairy says:

      انا بعد قلت انه رصاص مطاط… و برايي غلط يرمون الريال من هالمسافة القريبة

      انا ماني مع الي قاعدين يسوونه الشيعة هناك من تسكير شوارع، اقتحام الجامعة و المدارس، و ضرب السنة

      بس همن الوم الحكومة البحرينية و الشعب البحريني… اهم لسنين طويلة يكرهون الشيعة و يعاملونهم باحتقار… معاملتهم و كلامهم عنهم شنهم حشاك طالعين من بالوعة

      ماينلامون الحين لين تمردوا… البحرين ديرتهم مثل ماهي ديرة السنة… و كل بحريني لازم يحترم، لو شنو ماكان اعتقاده

      للأسف الشيعة البحرينيين شاديين الظهر بايران و حزب الله، مدفوع من الاحباط الي فيهم، و لكن قرارهم خطأ

      مافي شي أعلى أو أغلى من الوطن، ومحاولة اثبات الولاء لشي ثاني قرار خياني

  3. Om Totta says:

    خوش والله ذخيره حيه من مسافة قصيره جان طلعت الطلقه من ظهره و نزف دم و العمي راح يفرق بين الصج و التمثيل اي شهاده هذي اللي تقولين عنها ؟ قاعد يحارب ولا قاعد يخرب و يعتدي علي امن وطن و حرماته والله زمن هل اشكال البربرية المتخلفة الهدامة المجرمه اللي مغسوله مخوخهم و يتبعون افكار متطرفه خارجيه تبي تقضي علي الخليج و علي الاسلام و علي دين سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم

    • buzfairy says:

      انا قايلة من الأول، احب تعليقاتك لأنها دقيقة ماشاءالله

      اظن تدرين رايي بموضوع البحرين…ماني حابة معاملة الحكومة و الشعب للشيعة، و هالمعاملة الحقيرة اهي الي حدت الشيعة يتظاهرون

      و همن بنفس الوقت انا ضد استغلال الشيعة للوضع أو استعانتهم بايران و حزب الله…. أو لجوئهم للعنف مهما كانت الضغوط

  4. Meemii says:

    مافي جرايم ضد الانسانيه ولا شي من جهت الحكومه البحرينيه الجرايم من الشيعه نفسهم اهم الي قاعد يخربون البحرين ويخرعون سكان البحرين ويطقون بنات السنه في الجمعات وتمادوا بافعالهم وايد مو شويا وسكروا الشوارع وعطلوا الدوله وكل واحد يغلط بلقانون لازم يتعاقب ودرع الجزيره ما يقصرون ابطال من ظهور ابطال والقلطان يستاهل العقاب “العسير” هذي دوله مو لعبه

    • buzfairy says:

      عدم احترام الشيعة للقوانين لازم يتعاقبون عليه

      حوادث الطق في الجامعات فردية و ماتدل على سياسة الشيعة المتظاهرين

      درع الجزيرة غلطانين ثم غلطانين ثم غلطانين يتدخلون في امور “داخلية”…. دورهم ردع العدوان الخارجي، مو الهجوم على المعتصمين العزل الي قاعدين يطالبون بابسط الحقوق المعيشية من توظيف و احترام

      تظاهرات الشيعة أمر داخلي بحت، و لجوء الحكومة البحرينية لدرع الجزيرة ضد ما يشكل ٧٠٪ من سكانها أمر غير مفهوم و غير عقلاني

      الشيعة يمثلون ٧٠٪ من البحرينيين….. ليش الحكومة ظالمتهم؟ و ليش الشعب البحريني السني يحتقرهم؟ معاهم ألف حق انه مايكون عندهم ولاء للبحرين

      المثل يقول قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق

  5. Pingback: Give Peace a Chance « The Buz Fairy

  6. Marilliza says:

    Good job
    ur showing the trurh
    zahaga alba6el!!

  7. Halaa says:

    He is shot
    He is not pretending
    Come on guys show some mercy
    They are humen too

  8. Halaa says:

    الموضوع مو سنه وشيعه

    الموضوع موضوع انسانيه
    الشاب اللي قرب من الشرطه مو قوات عييين مثل مــا تفضلتي وعلقتي
    الموضوع شوفي شنو المعانات المواجهها اللي خلته يتكلم مع الشرطه بحرقة دم

    اذا كنتي كويتيه فارجوا انج تتذكرين بالغزو إحنا نسينا الطائفيه

  9. Pingback: How Far Would You Go to Defend Freedom of Speech? « The Buz Fairy

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s